مانجا هجوم العمالقة 117 Attack On Titan مترجم الفصل 117

مانجا هجوم العمالقة 117 Attack On Titan مترجم

مانجا هجوم العمالقة 117 Attack On Titan مترجم
مانجا هجوم العمالقة 117 Attack On Titan مترجم

قصة مانجا هجوم العمالقة 117 Attack On Titan مترجم

مانجا هجوم العمالقة 117 Attack On Titan مترجم manga Attack on titan تتميز بأحدات مثيرة ورائعة كما المانجا الأخرى 117 shingeki no kyojin المسماة ون بيس one pice، إلا أن هده المانجا تشعرك كأنك في عالم المانجا حقا فلا تمل من عالم المانجا manga هدا أبدا,كما تسمى ايضا shingeki no kyojin
قبل مئات السنين، شارف العمالقة على إبادة الجنس البشري. عمالقة طوالٌ جداً، يبدو أنهم ليسوا أذكياء، يلتهمون البشر، الأسوء من ذلك، أنهم يقومون بذلك من باب التسلية ولا يعدونهم كمصدر للغذاء. نجت فئة قلية من البشر، فحصنوا أنفسهم داخل مدينة مسورة بأسوارٍ عالية جداً، أسوارٍ أعلى من العمالقة.لكن هل نجوا فعلاً؟! أم أن هناك أحداث أكبر تنتظرهم؟!

مرحبا، اليوم سنتحدث عن الفصل 117 من مانجا هجوم العمالقة. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.
لقد شاهدنا الفصل 116 من مانجا هجوم العمالقة وتشير اللحظات الأخيرة فيه الى احتمال نشوب مواجهة فردية بين ايرين وراينر.
لقد كانت المشاهد الأخيرة بالتأكيد تمهد لظهور مشاهد قتالية في الفصل 117. لقد جعلت بيكو الأمر يبدو أنها ستخون مارلي باعطاء ايرين معلومات عن مكان تواجدهم.
ولكن، لقد كانت مجرد خدعة حتى يكون ايرين في مكان مفتوح ويستطيع عملاق الفك أن يأكل العملاق المؤسس الذي يمتلكه ايرين حاليا.
لقد قام بوركو بقطع ساقي ايرين فقط ولكنه كان يحمي بيكو و جابي أيضا. ولكن المشكلة الأكبر التي يواجهها ايرين الأن هي تسلح أتباع مارلي و اصرار راينر براون على الانتقام لـ ليبيريو.
يتوقع الكثيرون أنه سيكون هناك قتال مباشر بين راينر وايرين في الفصل القادم من مانجا هجوم العمالقة.

أحداث الفصل 117 من مانجا هجوم العمالقة Attack on Titan

سيكون من المنطقي أيضا أن نرى ايرين يقاتل عملاق الفك الخاص بـ بوركو في الفصل القادم. بالنظر الى أن الفصل 116 انتهى بمواجهتهم وجها لوجه، فهناك احتمال كبير أن نراهم يتواجهان في معركة في البداية.
ذكر شخص ما أيضا أنه أثناء قتال ايرين وبوركو، قد يحاول رينز استعادة بيكو، جابي وفالكو.
أيضا لقد كانت هناك محادثة بين كوني وأرمين حول تفعيل أمرين للعملاق الضخم حتى يمكنهم الهرب.
عارض أرمين تلك الفكرة قائلا أن عملاقه ليس دقيقا تماما وقد ينتهي الأمر بتدمير المدينة كلها. ولكن بالنظر الى قوة مارليان التي على وشك أن تنهال عليهم، يبدو أنه لن يكون أمامه خيار أخر.
هذه مجرد توقعات ، وليس أمامنا الا أن ننتظر لنرى ما سيحدث في الفصل القادم من مانجا هجوم العمالقة.

قراءة وتحميل مانجا هجوم العمالقة 117 مترجم 

-----------------------------------
مانجا الهجوم على العمالقة 117 ,تحميل مانجا الهجوم على العمالقة الفصل 117 ,الهجوم على العمالقة الفصل 117 ,Shingeki no Kyojin 117 ,مانجا Shingeki no Kyojin 117 ,مانجا attack on titan الفصل 117 ,attack on titan 117 مانجا الهجوم على العمالقة 117،Attack on Titan، Attack on Titan مانجا،   117  Attack on Titan مانجا

عرض التعابير

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3